الاعرج يترأس اجتماع مجلس إدارة صندوق تطوير وإقراض الهيئات المحلية

ترأس د. حسين الاعرج وزير الحكم المحلي ورئيس مجلس ادارة صندوق تطوير واقراض الهيئات المحلية اجتماع مجلس إدارة الصندوق، بحضور اعضاء المجلس السيد فيصل فريحات ممثل عن وزارة الأشغال العامة والإسكان ، السيدة ليلى صبيح ممثل عن وزارة المالية والتخطيط، المهندس مجدي صالح ممثل عن نقابة المهندسين، المهندس موسى حديد رئيس اتحاد الهيئات المحلية، السيد محمد ابو غالي ممثل عن الهيئات المحلية، والسيد عمار دويك ممثل عن المجتمع المدني، والسيد جوهر الصايج ممثل عن الهئات المحلية، وبحضور مدير عام الصندوق د. توفيق البديري، وذلك بمقر الصندوق في مدينة البيرة.

وأستهل الأعرج حديثة بالترحيب بالأعضاء من مجلس الإدارة، مشيداً بالدور الهام الذي يلعبه الصندوق في دعم الهيئات المحلية وتطوير قطاع الحكم المحلي وتطبيق سياسات الحكومه الفلسطينية، مثمناً الجهود التي يبذلها الصندوق في تقديم مشاريع وبرامج مختلفة تهدف الى رفع قدرات البلديات وصولاً الى خدمات أفضل للمواطنين .

وصادق مجلس الادارة خلال الجلسة المنعقدة على ميزانية صندوق تطوير واقراض الهيئات المحلية للعام 2017، وذلك لتنظيم الأمور المالية لعمل الصندوق انسجاماً مع التشريعات والقوانية الوطنية، وبهدف تعزيز النزاهه والشفافية في إدارة الشأن العام.

بدورة اطلع مدير عام الصندوق الدكتور توفيق البديري أعضاء المجلس على سير العمل والنشاطات في الصندوق للعام 2017، حيث تم خلال الاجتماع الاطلاع على تقرير الادارة التنفيذية والذي يتضمن تقدم وسير العمل في البرامج والمشاريع التي ينفذها الصندوق، بالاضافة الى أمور مادية وادارية تتعلق في موازنة العام 2017، كما تم مناقشة عدد من المشاريع التي يقوم الصندوق بتنفيذها أهمها برنامج تطوير البلديات بالاضافة إلى برنامج تطوير المناطق المسماة ج وغيرها.



      حول الصندوق
    الهيئات المحلية المستفيدة
   المركز الاعلامي
    شاركنا رأيك
بريد الموظفين

MDLF All Right Reserved