" سفيرة بلجيكا في زيارة الى صندوق تطوير واقراض الهيئات المحلية "

زارت سفيرة دولة بلجيكا في القدس دانيلا هافن، مقر صندوق تطوير واقراض الهيئات المحلية في مدينة البيرة، وذلك للحديث عن دور الصندوق وتسليط الضوء على المشاريع التي يقدمها من خلال الوكالة البلجيكية للتعاون الدولي من اجل تعزيز دور الهيئات المحلية في فلسطين.

بدوره رحب مدير عام الصندوق د. توفيق البديري بالوفد الحضور ومرافقيه، وشكرهم على دعمهم المتواصل للهيئات المحلية من خلال صندوق تطوير واقراض الهيئات المحلية و التعاون المشترك والدائم خلال الفترة السابقة والحالية، وخاصة في المشاريع الحيوية لمختلف قطاعات الحكم المحلي، والمتعلقة بدعم سياسات قطاع الحكم المحلي في التنمية والاصلاح.

واطلع البديري الوفد على دور صندوق البلديات في تنمية قطاع الحكم المحلي في فلسطين من خلال جملة من البرامج والمشاريع التي تعمل لتعزيز قدرات الهيئات المحلية، وتدعم مشاريعها المختلفة، وخاصة مشاريع البنى التحتية والتطويرية ورزم بناء القدرات، من أجل تحقيق حياة أفضل للمواطن الفلسطيني على أرضه وفق رؤية الحكومة الفلسطينية.

من جهتها، أكدت السيدة هافن على اعتزازها بما وصل إليه قطاع الحكم المحلي في فلسطين وخاصة من خلال المشاريع المنفذه من قبل الصندوق، مشيدة بدور الصندوق في المساهمه بتعزيز قدرات الهيئات المحلية وترجمه سياسات الحكومه الفلسطينية، ومؤكدة على أهمية استمرار دعم الوكالة البلجيكية للصندوق من خلال تنفيذ مشاريع متنوعة في جميع المناطق.


      حول الصندوق
    الهيئات المحلية المستفيدة
   المركز الاعلامي
    شاركنا رأيك
بريد الموظفين

MDLF All Right Reserved