وصول فريق من البنك الدولي والوكالة الفرنسية للتنمية و الاتحاد الأوروبي لمتابعة مشروع ادارة النفايات الصلبة في قطاع غزة.

وصول فريق من البنك الدولي والوكالة الفرنسية للتنمية و الاتحاد الأوروبي لمتابعة مشروع ادارة النفايات الصلبة في قطاع غزة.

إستقبل د. توفيق البديري مدير عام صندوق تطوير وإقراض الهيئات المحلية ود.علي برهوم المدير التنفيذي لمجلس الخدمات المشترك لإدارة النفايات الصلبة لمحافظات خانيونس و رفح والوسطى و م. نور الدين المدهون مدير وحدة تطوير وضمان المشروع في صندوق تطوير وإقراض الهيئات المحلية اليوم الثلاثاء الموافق 5/12/2017 وفد من البنك الدولي والوكالة الفرنسية للتنمية و الإتحاد الأوروبي الممولين لمشروع إدارة النفايات الصلبة فى مهمة عمل ستستمرت لمدة ثلاث أيام من اجل متابعة عمل المشروع وأهم الانجازات الحالية فى كافة مكونات المشروع المختلفة.

وقد ضم الوفد كلا من لورا لاندارو (مديرة مكتب الاتحاد الأوروبي في القدس) د.جون مورتن (خبير بيئي وقائد الفريق من جهة البنك الدولي)، د.فرناندو مورلو (خبير في التخطيط الحضري في البنك الدولي) ود. داريوس كوبس (استشاري بيئي في البنك الدولي) و لينا تتنجي (مديرة المشتريات في البنك الدولي) ود. أمل فلطس ( خبيرة التنمية المجتمعية في البنك الدولي) ونيكولاس غوري ( مدير مشروع النفايات الصلبة من جهة الوكالة الفرنسية للتنمية) و جوتر كوتلير (رئيس فريق الوكالة الفرنسية للتنمية) و ا. الكساندرا ميتيرا (خبيرة النفايات الصلبة من جهة الوكالة الفرنسية للتنمية) ود. زياد أبو حسنين (مسؤول مشاريع البنية التحتية في البنك الدولي – مكتب غزة) و م. ياسر دويك (استشاري مشروع النفايات الصلبة).

بالإضافة لكل من م.. نيكولاس بسكي (مدير الشركة الإستشارية فرنسى) و م.وسيم مسعود (نائب مدير شركة مسعود و علي للمقاولات(
وقد تخلل المهمة عدة لقاءات ونقاشات وزيارات ميدانية لمنطقة مكب صوفا الصحي الجديد، ومواقع محطات ترحيل رفح وخانيونس، بالاضافة إلى الاجتماع بفريق المشروع في المجلس والصندوق حيث تم عرض كافة الأنشطة التي أنجزت خلال الفترة السابقة في كافة مكونات المشروع .


      حول الصندوق
    الهيئات المحلية المستفيدة
   المركز الاعلامي
    شاركنا رأيك
بريد الموظفين

MDLF All Right Reserved