البديري يلتقي مدير دائرة مشاريع الشرق الأوسط في بنك التنمية الألماني

البيرة 20-9-2017: التقى مدير عام صندوق تطوير وإقراض البلديات د. توفيق البديري في مقر الصندوق اليوم الاربعاء، مدير دائرة مشاريع الشرق الأوسط في بنك التنمية الألماني السيد ستيفان زيب، والوفد المرافق له بحضور مدير مكتب البنك الألماني للتنمية مارك انجلي هاردت ومنسق مكتب بنك التنمية الالماني وضاح حمد الله، إلى جانب المدراء العامين في الصندوق، وهدف اللقاء إلى الإطلاع على دور صندوق تطوير واقراض البلديات في دعم الهيئات المحلية الفلسطينية، والبرامج والمشاريع التي يقوم بتنفيذها، وبحث العمل المشترك بين الطرفين.

بدوره رحب البديري بالوفد الحضور، وشكرهم على دعمهم المتواصل للهيئات المحلية من خلال صندوق تطوير واقراض البلديات والتعاون المشترك والدائم خلال الفترة السابقة والحالية، وخاصة في المشاريع الحيوية لمختلف قطاعات الحكم المحلي، مؤكداً على أهمية الدعم الألماني لقطاع الحكم المحلي وسعيه لتحقيق تنمية محلية مستدامة.

وقدم طاقم الصندوق خلال اللقاء شرحاً مفصلاً عن البرامج والمشاريع التي يعمل عليها الصندوق والتي تنفذ من خلال بلديات الضفة الغربية وقطاع غزة، حيث تتنوع مشاريع وبرامج الصندوق لتشمل المساعدات الطارئة، مشاريع التنمية، الدعم الفني والمؤسساتي والمبادرات الابداعية لتحسين أداء الهيئات المحلية، وتقديم خدمات متميزة وتحقيق تنمية مستدامه تنسجم مع الخطط والسياسات الوطنية الفلسطينية.

واستعرض الطرفان اهم المشاريع التي ينفذها الصندوق من خلال برامجه ونوافذه الخاصة لدعم الهيئات المحلية والتي يشارك بنك التنمية الالماني بمساهمة جيدة في محفظة دعم البلديات والمتمثلة في العديد من الجوانب مثل برنامج دعم البلديات وبرامج التدخلات الطارئة و تنفيد المشاريع في المناطق الحيوية وخاصة في قطاع غزة.

وقد أشاد الوفد بعمل الصندوق ودوره في تنفيذ المشاريع والبرامج الريادية لتطوير البنية التحتية والمؤسساتية في الحكم المحلي وتشجيع الاستثمار، و أشاد بأداء الصندوق بمختلف برامجه التي ساهمت بشكل واضح في تحسين أداء غالبية البلديات الفلسطينية في الضفة الغربية وقطاع غزة



      حول الصندوق
    الهيئات المحلية المستفيدة
   المركز الاعلامي
    شاركنا رأيك
بريد الموظفين

MDLF All Right Reserved