صندوق البلديات ينظم جولة ميدانية للبلديات والمشاريع في قطاع غزة

الخميس 2017/5/11: نفذ صندوق تطوير واقراض البلديات جولة ميدانية للبلديات والمشاريع في قطاع غزة وذلك خلال زيارة لمدير عام صندوق البلديات د. توفيق البديري إلى القطاع

وتضمنت الجولة زيارة إلى بلدية غزة التقى فيها البديري وطاقم الصندوق برئيس البلدية م. نزار حجازي وعدد من رؤساء البلديات الكبرى منها رئيس بلدية خانيونس م. يحيى الأسطل ورئيس بلدية دير البلح ا. سعيد نصار ورئيس بلدية جباليا ا. عصام جودة ورئيس بلدية رفح م. صبحي أبو رضوان.

حيث عبروا رؤساء البلديات جميعا عن شكرهم وامتنانهم لصندوق تطوير وإقراض البلديات على ما يبذله من جهدٍ كبير لخدمة بلديات قطاع غزة من خلال دعم وتمويل المشاريع الهامة والحيوية، من جهتهم قاموا رؤساء البلديات الكبرى باستعراض جملة من المشاريع التطويرية التي تنفذها بلدياتهم بدعم من صندوق البلديات في أنحاء متفرقة من القطاع والتي تهدف إلى تعزيز الخدمات المقدمة للمواطنين وخدمة الشرائح المجتمعية المختلفة، و أشار المهندس نزار في سياق متصل إلى أهمية اللقاء الرامي إلى مناقشة مخرجات المشاريع الحيوية التي مولها الصندوق سابقاً بالإضافة إلى مشاريع أخرى تأمل البلدية تأمين الدعم المالي لها بما يخدم سكان القطاع



بدورة أكد البديري على ان الصندوق يعمل حاليا على التجهيز لتمويل المرحلة الثالثة من برنامج تطوير البلديات والتي من المتوقع الاعلان عنها في شهر سبتمبر من العام الحالي.



وفي ذات السياق قام البديري وطاقم الصندوق بزيارة تفقدية لعدد من البلديات في شرق خانيونس منها بلدية عبسان وقام باستقباله د. محمود ابودراز و بلدية خزاعة ا. شحدة ابو روك و ذلك للاطلاع على المستجدات الخاصة بمشاريع اعادة تأهيل وإعمار ما خلفته الحرب الاخير على غزة وما انجزه صندوق البلديات من اصلاحات لقطاع البلديات.


      حول الصندوق
    الهيئات المحلية المستفيدة
   المركز الاعلامي
    شاركنا رأيك
بريد الموظفين

MDLF All Right Reserved