بنك التنمية الألماني في زيارة إلى صندوق تطوير واقراض البلديات

إستقبل مدير عام صندوق تطوير واقراض البلديات د. توفيق البديري، وفداً من بنك التنمية الألماني ممثلاً في رئيس قسم التنمية الاقتصادية والإجتماعية في الشرق الاوسط السيد كريستين ريشتر، و الوفد المرافق له، وهدف اللقاء الذي عقد بالمقر الرئيسي للصندوق في مدينة البيرة، إلى الإطلاع على دور صندوق تطوير واقراض البلديات في دعم الهيئات المحلية الفلسطينية، والبرامج والمشاريع التي يقوم بتنفيذها، وبحث العمل المشترك بين الطرفين.

بدوره رحب البديري بالوفد الحضور، وشكرهم على دعمهم المتواصل للهيئات المحلية من خلال صندوق تطوير واقراض البلديات والتعاون المشترك والدائم خلال الفترة السابقة والحالية، وخاصة في المشاريع الحيوية لمختلف قطاعات الحكم المحلي، مؤكداً على أهمية الدعم الألماني لقطاع الحكم المحلي وسعيه لتحقيق تنمية محلية مستدامة.

وقدم طاقم الصندوق خلال اللقاء شرحاً مفصلاً عن البرامج والمشاريع التي يعمل عليها الصندوق والتي تنفذ من خلال بلديات الضفة الغربية وقطاع غزة، حيث تتنوع مشاريع وبرامج الصندوق لتشمل المساعدات الطارئة، مشاريع التنمية، الدعم الفني والمؤسساتي والمبادرات الابداعية لتحسين أداء الهيئات المحلية، وتقديم خدمات متميزة وتحقيق تنمية مستدامه تنسجم مع الخطط والسياسات الوطنية الفلسطينية.

من جانبة أبدى السيد ريشتر إعجابة بآلية عمل الصندوق مؤكداً على أهمية دور الصندوق والجهود التي يبذلها لدعم وتطوير البلديات بشكل خاص وقطاع الحكم المحلي بشكل عام، من خلال العمل على مشاريع وبرامج مختلفة تهدف الى رفع قدرات البلديات وتقديم خدمات أفضل للمواطنين.


      حول الصندوق
    الهيئات المحلية المستفيدة
   المركز الاعلامي
    شاركنا رأيك
بريد الموظفين

MDLF All Right Reserved