وزير الحكم المحلي يبحث مع عدد من ممثلي الدول المانحة برنامج تطوير البلديات المرحلة الثالثة

رام الله 2016/8/01 : بحث وزير الحكم المحلي حسين الأعرج، في لقاء مع عدد من ممثلي الدول المانحة من وكالة التنمية البلجيكية، الحكومة الهولندية، الوكالة الألمانية للدعم الفني، بنك التنمية الألماني، البنك الدولي، الوكالة السويدية الدولية للتنمية، الوكالة الدنماركية للتنمية، ووكالة التنمية الفرنسية الإعدادات الخاصة بتصميم المرحلة الثالثة من برنامج تطوير البلديات MDPIII والذي يتم تنفيذه من  خلال صندوق تطوير وإقراض البلديات، حيث استعراض الحضور محاور البرنامج الرئيسية التي سيتم العمل عليها في المرحلة المقبلة، وذلك بحضور مدير عام الصندوق توفيق البديري وطاقمة الإداري .

وأشاد الوزير الأعرج بالجهود المبذولة في مجال انجاح برنامج تطوير البلديات الذي ينفذه صندوق تطوير واقراض البلديات، للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين الفلسطينيين من خلال البلديات، وقد أشاد د. الأعرج بالمهنية العالية والتفاني الذي أبداه طاقم صندوق البلديات من خلال العمل الجاد وبشراكة كاملة مع المانحين والوزارة والبلديات في الاعداد والتحضير للبرنامج في مرحلتة الثالثة .

وأشار الأعرج الى أهمية برنامج تطوير البلديات من حيث أنه " البرنامج الوطني الأول الذي صمم لينقل العمل التنموي في قطاع الحكم المحلي نقلة نوعية بحيث يهدف الى دعم الهيئات المحلية لترتقي بأدائها مما سيساهم في الارتقاء بخدماتها كماً ونوعاً وبالتالي تحقيق حياة أفضل للمواطن الفلسطيني ".

وتجدر الاشارة الى ان هذه البعثة استمرت حتى الثامن والعشرين من الشهر المنصرم حيث تضمنت سلسلة من اللقاءات تم فيها مناقشة المراجعة الفنية والتفصيلية للبرنامج، من خلال عقد اجتماعات مختلفة مع دوائر صندوق البلديات ووزارة الحكم المحلي .


      حول الصندوق
    الهيئات المحلية المستفيدة
   المركز الاعلامي
    شاركنا رأيك
بريد الموظفين

MDLF All Right Reserved