"صندوق البلديات" يُعلن بدأ إعادة تأهيل مدخل قرية النبي صموئيل

2016-5-3: ضمن برنامج العمل في مشروع تطوير المناطق المسماة ج الممول من الوكالة السويسرية للتنمية وبالتعاون مع وزارة الحكم المحلي وبتنفيذ من صندوق تطوير وإقراض البلديات، أعلن صندوق البلديات رسمياً بدأ العمل على أرض الواقع في إعادة تعبيد الشارع الرئيس لقرية "النبي صموئيل" شمال غرب القدس.

وأكد وزير الحكم المحلي دكتور حسين الاعرج إلى إيلاء القيادة الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس محمود عباس، ودولة رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله، الأهمية القصوى لتطوير المناطق المسماة "ج" كجزء لا يتجزأ من الأرض الفلسطينية، وسعي القيادة الدؤوب في العمل على توفير الدعم المالي اللازم لإقامة وتنفيذ مشاريع تنموية استراتيجية (طرق رابطة، شبكات مياه، غرف صفية، رياض أطفال)،تمكن شعبنا الفلسطيني من الاستفادة من الموارد الطبيعية في هذه المناطق، وتسهم في التسهيل على المواطنين والتخفيف عنهم، مشيراً إلى أهمية البرنامج الذي سيساعد بشكل واضح في تحسين الظروف الاقتصادية والاجتماعية في المناطق المهمشة بفعل إجراءات الاحتلال العنصرية.

ويأتي هذا المشروع بعد جهود حثيثة بذلها إدارة وطاقم صندوق البلديات ورئيس المجلس القروي في تخطي العقبات الغير مسبوقة بسبب تحديات الاحتلال في العمل في منطقة ج. كما قام صندوق البلديات بمنح القرية غرفة صفية جديدة لطلابها الذين يواجهون المشقة في الحصول على التعليم اللائق. ومن الجدير بالعلم أن صندوق البلديات يقوم الآن بتنفيذ العشرات من المشاريع في منطقة ج في الضفة الغربية

.


      حول الصندوق
    الهيئات المحلية المستفيدة
   المركز الاعلامي
    شاركنا رأيك
بريد الموظفين

MDLF All Right Reserved