صندوق البلديات يستقبل بعثة من الشركاء المانحين

في إطار التحضيرات لبرنامج تحسين خدمات الحكم المحلي LGSIP

صندوق البلديات يستقبل بعثة من الشركاء المانحين



ناقش ق.أ مدير عام صندوق البلديات حازم القواسمي مع بعثة من المانحين اليوم، في مقر الصندوق بالبيرة، آليات العمل في برنامج تحسين خدمات الحكم المحلي، والذي يضم مشاريع وبناء قدرات وخدمات، ستنفذ لصالح المجالس القرويه والمناطق المسماه (ج)، بقيمة تزيد عن 18 مليون دولار في مراحله الاولى، وسينفذ المشروع بالتعاون بين وزارة الحكم المحلي وصندوق البلديات.



بدورة رحب القواسمي بالحضور شاكراً إيّاهم على ما يقدموه للهيئات المحلية والشعب الفلسطيني من خلال صندوق البلديات. وأعرب عن اهتمام الصندوق ببرنامج تحسين خدمات الحكم المحلي، مقدماً شرحاً تفصيلياً عن اهداف البرنامج في تقديم الخدمات للمجالس القروية ومساعدتها في بناء قدراتها المالية والادارية، مشيرا الى ان هذا البرنامج ينفذ للمرة الاولى في فلسطين.



وناقش الحضور حيثيات البرنامج واليات تنفيذه، ومدى تحقيقه لاهدافه من خلال الخدمات المهمة التي سيوفرها للمجالس القروية والتجمعات السكانية الفلسطينية، كما ناقش الحضور الصعوبات والعقبات التي يمكن ان تواجة عملية التنفيذ ووضع الحلول المناسبة لها.



وحضر الاجتماع ممثلين عن وزارة الحكم المحلي، ومدير البرنامج من البنك الدولي فيلب بيون، وممثلين عن الدول المانحة من المانيا، السويد، سويسرا، الدنمارك، بلجيكيا، واليابان، بالإضاقة الى طاقم من مدراء الصندوق.



وستتواصل مهمة البعثة على عدة أيام يتم خلالها مناقشة تفصيلية مع دوائر صندوق البلديات، لمكونات البرنامج والأمور المالية المتعلقة، بالإضافة الى اجتماعات عالية المستوى مع وزارة الحكم المحلي.


      حول الصندوق
    الهيئات المحلية المستفيدة
   المركز الاعلامي
    شاركنا رأيك
بريد الموظفين

MDLF All Right Reserved