توقيع اتفاقية تخصيص أرض لبناء مقر صندوق تطوير واقراض الهيئات المحلية

وقع وزير الحكم المحلي ورئيس مجلس إدارة صندوق تطوير وإقراض الهيئات المحلية المهندس مجدي الصالح مع رئيس بلدية رام الله المهندس موسى حديد، اتفاقية خصصت فيها بلدية رام الله قطعة أرض لصالح بناء مبنى للصندوق .

وتوجه الوزير الصالح بكلمة خلال التوقيع قال فيها " نشكر رام الله وأهلها، ونشكر بلدية رام الله ومجلسها البلدي، ونشكر رئيس البلدية على تعاونه في هذا الإطار وعملك كرئيس اتحاد الهيئات الحلية في خدمة كل الهيئات المحلية من أجل النهوض بواقعها، وآخرها زيارتك الى مدينة يطا". وأضاف الصالح" نأمل ان يتم بناء المقر بجهود مجلس إدارة الصندوق واداراتها الجديدة ".

وقال المهندس موسى حديد ان بلدية رام الله وخلال سنوات عديدة لديها رؤية في أن تكون مؤسسات الدولة في هذه المدينة بالرغم من العبء الذي يلقى على عاتقها، ولكن إلى حين بنائها في مدينة القدس العاصمة لدولة فلسطين، ونأمل ان الاتفاقية تنفذ على ارض الواقع بشكل سريع لخدمة الوطن والانسان .

وجاء توقيع الاتفاقية في دار بلدية رام الله بحضور أعضاء مجلس بلدية رام الله وأعضاء مجلس إدارة صندوق تطوير واقراض الهيئات المحلية ومديره العام محمد الرمحي ووكيل وزارة الحكم المحلي د. توفيق البديري


      حول الصندوق
    الهيئات المحلية المستفيدة
   المركز الاعلامي
    شاركنا رأيك
بريد الموظفين

MDLF All Right Reserved